سياسة الخصوصية


شروط وأحكام www.fx-signals-ramii.com

وفيما يلي بنود وشروط استخدام www.fx-signals-ramii.com. يرجى قراءة هذه بعناية. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بنا بخصوص أي جانب من جوانب شروط الاستخدام التالية من موقعنا على الانترنت، يرجى الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي - info@fxramisignals.com.

عن طريق الوصول إلى محتوى www.fx-signals-ramii.com (يشار إليها فيما الموقع) فإنك توافق على الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة، وكذلك قبول سياسة الخصوصية. إذا كنت لا توافق على أي من الشروط والشروط يجب عدم الاستمرار في استخدام هذا الموقع ومغادرة البلاد فورا.

فإنك توافق على أنك لن تستخدم الموقع لأي أغراض غير قانونية، والتي سوف تحترم كافة القوانين واللوائح المعمول بها.

فإنك توافق على عدم استخدام الموقع بطريقة قد تضر بأداء وفاسدة أو التلاعب في المحتوى أو المعلومات المتاحة على الموقع الإلكتروني أو تقليل ظائف الكلي للموقع.

فإنك توافق على عدم تعريض أمن الموقع أو محاولة الوصول إلى المناطق المضمونة للموقع أو محاولة الوصول إلى أي معلومات حساسة تؤمنوا موجودة على الموقع أو الخادم الذي يستضيف فيه.

كنت توافق على أن تكون مسؤولا مسؤولية كاملة عن أي ادعاء، حساب، والخسائر، والمسؤولية، بما في ذلك تكاليف الرسوم القانونية التي نتكبدها الناشئة عن أي انتهاك لشروط والشروط الواردة في هذه الاتفاقية والتي سوف تكون قد وافقت في حالة الاستمرار في استخدام هذا الموقع.

استنساخ وتوزيع في أي وسيلة سواء عبر الإنترنت أو دون اتصال ممنوع منعا باتا. العمل على الموقع الإلكتروني والصور والشعارات والنصوص وغيرها من مثل هذه المعلومات هو ملك www.fx-signals-ramii.com (ذكر ما لم خلاف ذلك).

إخلاء مسؤولية

على الرغم من أننا نسعى إلى أن تكون دقيقة تماما في المعلومات التي يتم عرضها على موقعنا، ومحاولة للحفاظ على ما يصل إلى تاريخ ممكن، في بعض الحالات، بعض المعلومات التي ترونها على الانترنت قد يكون عفا عليها الزمن قليلا.

www.fx-signals-ramii.com تحتفظ لنفسها بالحق في إجراء أي تعديلات أو تصويبات على المعلومات التي تجدها على الموقع في أي وقت دون إشعار.

تغيير على شروط وشروط الاستخدام

نحن نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات وإعادة النظر في الشروط والأحكام المذكورة أعلاه من الاستخدام.
جميع الحقوق محفوظة © توصيات فوركس مجانية [رامي فوركس]
تصميم وتطوير: أسماء رحموني